هاتف Sony Xperia 6 القادم يأتي بشاشة مزودة بفتحة

جلبت شركة Sony بعض التحديثات التي تمس الحاجة إليها في محفظتها 2019 مع خط Xperia المحدث ، وأبرزها شاشة العرض بنسبة 21: 9 الجديدة ويبدو أن 2020 سيؤدي إلى مزيد من التحسينات على هواتف Xperia بما في ذلك فتحات الكاميراالأمامية بشكلها الجديد. تعرض براءة اختراع تم نشرها مؤخرًا على قاعدة بيانات الويبو العالمية للتصميم من Sony واجهة المستخدم الخاصة بجهاز قادم بالإضافة إلى شاشته التي تتميز بأدنى مستويات الحافة الأمامية.

هاتف Sony Xperia 6 القادم يأتي بشاشة مزودة بفتحة

نلقي نظرة فاحصة على الشاشة التي تظهر وظائف متعددة النوافذ ولكن من المثير للاهتمام أن يتم استخدام كل من الزاويتين العلويين لعرض المعلومات مع الوقت على اليسار وحالة البطارية على الجانب الأيمن. هذا يشير إلى أن شركة Sony قد تستخدم قطعًا مثقوبة في الوسط لكاميرا الصور الشخصية شبيهة بسلسلة Note10 و Galaxy A51 و A71 الجديدة. تمكن الأشخاص الموجودون في LetsGoDigital من إعادة إنشاء عرض للجهاز مزودًا بفتحة الكاميرا الذاتية التي توفر لنا نظرة أفضل على ما يمكن أن نتوقعه.

نظرة فاحصة على الشاشة التي تظهر وظائف متعددة

بصرف النظر عن هذا ، ليس لدينا الكثير لنعمل معه حتى الآن. لقد شاهدنا مؤخرًا تشغيل Geekbench لهاتف Xperia 3 القادم ، والذي كان يحتوى على Snapdragon 865 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أن الجهاز مزود باتصال 5G بالإضافة إلى ست كاميرات على ظهره وشاشة QHD.

في العام الماضي ، أصدرت Sony هاتف Xperia 1 إلى جانب Xperia 10 و 10 plus خلال MWC ، لذلك يمكننا أن نرى تشكيلة Xperia الجديدة في عرض 2020 في نهاية فبراير.
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اهلا وسهلا بكم.. يمكنكم تبادل أي أفكار معنا في التعليقات!

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال