كيفية حماية ملفات الكمبيوتر بوضع كلمة السر

Folder Guard هو برنامج أمني حاسوبي قوي يمكنك استخدامه للتحكم في الوصول إلى الملفات والمجلدات وغيرها من موارد ويندوز. يمكنك استخدام حارس مجلد لإغلاق ملفاتك الشخصية ومجلداتك مع كلمات السر ، لمنع المستخدمين الآخرين من النظر إلى سجلاتك. يمكنك حتى إخفاء مجلداتك الخاصة تماما من جميع التطبيقات تقريبا ، ومثل هذه المجلدات ستبقى غير مرئية حتى تدخل كلمة سر صالحة. يمكنك أيضا حماية ملفات النظام الحساسة من التعديل أو التدمير ، تعطيل الوصول إلى الأقراص القابلة للإزالة ، تقييد الوصول إلى لوحة التحكم ، وأكثر.

حماية ملفات الكمبيوتر بوضع كلمة السر


يمكنك حماية كلمة السر عمليا أي مجلد ، مما يسمح للمستخدمين المصرح لهم فقط بفتح الملفات المحمية أو المجلدات. يمكنك كلمة مرور حماية عدد غير محدود من المجلدات كل مع كلمة السر الخاصة به, أو يمكنك استخدام كلمة سر رئيسية من مجلد الحرس حماية لهم في كل مرة.


لماذا تختار Folder Guard؟


Folder Guard يمكن أن يخفي مجلداتك الشخصية من المستخدمين الآخرين.

يمكنك وضع حارس مجلد لإخفاء مجلداتك الخاصة (أو جعلها تبدو فارغة). سيتم إخفاء المجلد من أي برنامج تقريبا ، بما في ذلك ويندوز إكسبلورر ، مكتب ، MS-DOS البرامج ، الخ.


Folder Guard يستطيع حماية كلمة السر و تقييد الوصول إلى مجلدات الملفات


يمكنك حماية كلمة السر لأي مجلد مستند لمنع الدخول إلى ملفاتك الشخصية دون أن يعرف الدخيل كلمة السر. يمكنك وضع حارس مجلد للسماح لمستخدمين معينين فقط بتغيير إعدادات الكمبيوتر مع لوحة التحكم ، بينما تنفي ذلك للمستخدمين الآخرين.


Folder Guard يمكنه التحكم بالوصول إلى البرامج والملفات


يمكنك منع المستخدمين الآخرين (حتى المسؤولين) من استخدام أدوات النظام التي يمكن أن تصل الفوضى جهاز تثبيت Windows ، في حين يسمح هذا الاستخدام لنفسك أو أي شخص يعرف كلمة السر الرئيسية. يمكنك أيضا تعيين البرامج الاحتياطية على أنها البرامج الموثوق بها ، مما يسمح لهم بدعم ملفاتك المحمية في الخلفية دون أن تطلب منك كلمة السر في كل مرة.


Folder Guard يمكن أن يقفل الوصول إلى USB ، قرص مدمج و محركات قابلة للإزالة الأخرى


يمكنك ضبط Folder Guard للسماح أو رفض الوصول إلى الأقراص القابلة للإزالة ، تقييد قدرة المستخدم على تشغيل أو تثبيت برامج غير مصرح بها على حاسوبك.


Folder Guard مناسب لطائفة واسعة من مهام أمن الحاسوب.


يمكنك إيقاف المستخدمين الآخرين لحاسوبك من النظر إلى ملفاتك الشخصية يمكنك حماية ملفات النظام ومجلداته من التدمير بواسطة المخربين السيبرانيين يمكنك أن تسمح لمستخدمين معينين بتشغيل برنامج بينما تحرم الآخرين منه. يمكنك السماح للمستخدمين لتخزين وثائقهم على أقراص قابلة للنقل ، في حين منعهم من استخدام برامج غير مصرح بها على تلك الأقراص. على سبيل المثال:



قفل الملفات والمجلدات مع كلمات السر

إخفاء من

تقييد الوصول إلى فريق الرقابة والموارد الأخرى

تقييد إنترنت إكسبلورر من تنزيل البرامج من الإنترنت



Folder Guard يحمي ملفاتك بدون تشفيرها

ليس هناك خطر من فقدان وثائقك إذا فقدت مفتاح تشفيرك: مع حرس مجلد كل ملفاتك تبقى سليمة ، بدون تعديل من أي نوع.



Folder Guard يسمح لك بتمكين أو تعطيل الحماية عن طريق "مفتاح ساخن""

يمكنك اختيار تركيبة لوحة مفاتيح محددة كمفتاح حار لحراسة المجلد الخاص بك ، وبسرعة تمكين أو تعطيل حماية حاسوبك. بالطبع ، المفتاح الساخن محمي بكلمة السر الخاصة بك ، لذلك فقط يمكنك استخدامها!


حارس مجلد يعمل بوصة تسلل نمط.

يمكنك وضع حارس مجلد للعمل في وضع التسلل ، لإخفاء ملفاته الخاصة والطرق المختصرة من أن ينظر إليها مستخدمون آخرون.


Folder Guard يدعم استعادة سهلة في حالة الطوارئ.

إذا نسيت كلمة السر الخاصة بك ، أو واجهت مشاكل أخرى ، استخدم ببساطة أداة استعادة الطوارئ (تحميل مجاني) لاستعادة الوصول بسرعة إلى مجلد الحماية الخاص بك.



Folder Guard يعمل مع محركات من أي تنسيق.

إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكن التعامل معها ، حارس مجلد يمكن حمايته. على عكس ويندوز نفسها التي يمكن أن توفر فقط التحكم في الوصول إلى NTFS الأقراص ، Folder Guard لحماية الملفات والمجلدات على أي نظام الملفات المدعومة من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك NTFS, exFAT, و FAT/FAT32.



Folder Guard يعمل على نطاق واسع من منصات النوافذ.

من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 ولاحقا ، مع كل حزم الخدمة وحراستها الساخنة ، كلها مدعومة بحارس مجلد.



حارس مجلد رياضي واحد من أكثر واجهات المستخدم الحدسية ، الذي يجعل من السهل استخدامه لمستخدمي المبتدئين ومهني الحاسوب على حد سواء.



حارس مجلد "يتحدث" الإنجليزية البسيطة.

ليس عليك أن تكون محترفا في الحاسوب لتفهم كيف تستخدم Folder Guard يستطيع ساحره إرشادك عبر الخطوات الضرورية لوضع حماية كلمة السر لمجلداتك الشخصية. مستشار حرس المجلد يحذركم حول الحالات التي قد تتطلب انتباهكم وتقدم فرص عمل محتملة. (على سبيل المثال ، فإنه يحذركم إذا كنت على وشك حماية شيء يجب أن تترك غير محمية ، مثل C:/Windows مجلد.) دليل مستخدم Folder Guard يصف أوامره وعملياته باللغة الإنجليزية السهلة ، بدون كلام "pseudo-techno" أو "geeky". (وهو لا يجالسك طفل أيضا).



Folder Guard ليس لعبة.

المجلد الحرس المستخدمة من قبل الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمدارس وإدارات الشرطة والجامعات والمرافق الإصلاحية والمكتبات والمستشفيات (غيض من فيض).



حافظة المجلد مستخدم على نطاق واسع.

تم تنزيل مئات الآلاف من نسخ حارس الملفات من قبل مستخدمي الحاسوب من جميع بلدان العالم تقريبا.


Folder Guard مرن.

على الرغم من أن النوافذ تسمح لك بتقييد الوصول إلى المجلدات الموجودة على محركات NTFS ، فإنه لا يستطيع إخفائها. مع مجلد حارس ، ليس فقط تقييد وصول إلى ، لكن أيضا إخفاء مجلدات ، أو جعلها تبدو فارغة. على عكس ويندوز ، Folder Guard يتيح لك حماية بعض الملفات فقط داخل مجلد ، والحفاظ على بقية الملفات مرئية ويمكن الوصول إليها ، إذا كنت ترغب. أو يمكنك حماية الملفات والمجلدات مع كلمة السر الخاصة بها ، ثم فتحها بشكل منفصل عن بعضها البعض (النوافذ لا تستطيع فعل ذلك).


حافظة مجلد مستخدم مع قرص أدوات.

يمكنك تعيين مضادات الفيروسات وأدوات صيانة القرص الأخرى لتكون برامج "موثوق بها" ، لجعلها قادرة على العمل مع الأقراص المحمية الخاصة بك دون قيود.



حماية حرس المجلد قابلة للتوسع.

يمكنك ضبط قواعد الدخول إلى الملفات ومجلدات حاسوبك بخلق مرشحات مناسبة.



على سبيل المثال ، يمكنك السماح فقط بالوصول إلى أي ملف تنفيذي (*.exe, *.dll) للحيلولة دون تلف أو المصابة بالفيروسات ، بينما يسمح الكامل غير المقيد الوصول إلى أنواع أخرى من الملفات ، مثل جداول البيانات والوثائق (*.xls, *.doc).

Folder Guard سيوفر عليك ساعات من وقت التعلم

لم يكن لديك لمعرفة كيفية استخدام "نهج المجموعة" ، ومجموعات المستخدمين وقوائم التحكم في الوصول, إمتيازات, وغيرها من ميزات الأمان المدمجة في نظام ويندوز ، لأن Folder Guard هل العمل الشاق بالنسبة لك: البصرية وبديهية واجهة المستخدم يتيح لك إدارة القيود مع سهولة.


Folder Guard جاهز


لزبائن الشركات نقدم بناء منفصل من حارس مجلد الذي لا يتطلب التحقق من الترخيص على الإنترنت. تحتوي مجموعة مدير حافظة المجلدات على ملفات التركيب في كل من شكلي EXE وMSI ، مما يسمح لمديري النظام بنشر حامي مجلد بسرعة إلى عدد كبير من الحواسيب. تحتوي المجموعة أيضا على قالب سياسة المجموعة الذي يمكنك استخدامه لتسليم مفتاح الترخيص تلقائيا إلى عدد كبير من حواسيب العملاء.



حافظة مجلد هو نشط.

منذ إصداره الأول ظهر في 1997 ، نحن نطور بشكل مستمر ، يحسن ، ويحسن حارس مجلد. الآن في النسخة 19.9 ، حارس مجلد يعطيك قوة أكثر من أي وقت مضى.



إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن ، لا تتردد في تحميل نسخة تقييم مجلد بدون شروط مرفقة بلا إلتزام ، وانظر بنفسك كيف يمكن لFolder Guard أن يكون مفيدا لك:


تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اهلا وسهلا بكم.. يمكنكم تبادل أي أفكار معنا في التعليقات!

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال