كيفية فتح اكتر من حساب لأى موقع مع Ghost Browser

Ghost Browser يسمح لك بالدخول إلى أي موقع إلكتروني مع حسابات متعددة من نافذة واحدة. هذا يمكن أن يكون مفيد جدا عندما تدير العديد من ملفات وسائل التواصل الإجتماعي لكل منصات وسائل التواصل الإجتماعي.


بما أن الإنترنت هو مكتبك ، فأنت بحاجة إلى أداة تساعدك على إنجاز الأمور على الإنترنت. متصفح الأشباح مصمم لتبسيط تجربتك في التصفح ، يبقيك منظما ويعزز إنتاجيتك.


هناك امتدادات للتوقيع في حسابات متعددة ، ولكن Ghost Browser هو حل أفضل بكثير من أي من هذه. بالإضافة إلى أن (غوست) مبني على الكروم لذا فهو يعمل مع كل إمتدادات (جوجل كروم) التي تحبها بالفعل

متصفح جوست بروزر


Ghost Browser هو متصفح ويب مصمم للمساعدة في زيادة إنتاجية مستخدميه. له ميزات مختلفة التي لا المتصفحات الأخرى لها مثل لسان مساحة العمل المتيسرة و ألسنة صفحة الويب المرمزة بالألوان. شبح المتصفح لا يهدف لمساعدة المستخدمين على إنجاز المهام بشكل أسرع ولكن أيضا يساعد على الحد من التوتر الناس الخبرة من العمل بسبب عدم وجود المنظمة. 


العمل بكفاءة


أحد مفاتيح تحقيق الحد الأقصى للإنتاجية هو وجود تدفق ثابت وسلس للعمل ، وهو ما يجعل بدوره ممكنا إذا كنت تعرف فقط متى وأين تحتاج إلى أن تكون. ومع ذلك ، لا يمكن القيام بها وحدها وسوف تحتاج إلى أدوات موثوقة التي يمكن مواكبة أداء عملك السريع. Ghost Browser صنع مع هذه في الاعتبار و بالتالي مجهز بمميزات متقدمة التي ستسمح لك بتعدد المهام دون أي انقطاع أو تأخير. أحد الميزات التي تجعلها فريدة من المتصفحات الرئيسية والشائعة الاستخدام مثل موزيلا فايرفوكس ، جوجل كروم ، و سفاري ، هو وجود شريط مساحة العمل على جانب شاشتك. شريط مساحة العمل هو حيث يمكنك وضع كل مهامك لليوم في قائمة منظمة و تسميتها مع كل ما تريد. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مجلدات تحتوي على صفحات ويب من كل حساباتك المختلفة على Facebook ، سواء كانت شخصية أو للأعمال التجارية. ما يجعل شريط مساحة العمل هذا مفيدا للغاية هو أنه يمكن الوصول إليه في أي وقت مهما كان اللسان الذي تفتحه. وهو وجود دائم على جانب شاشتك يمكنك إما أن تتوسع أو تقلل ، اعتمادا على ما إذا كنت تريد أن تراه أم لا. علامات المواقع ، تصفح التاريخ ، وتنزيلات يمكن أيضا الوصول إليها في شريط مساحة العمل.


سجل الدخول إلى حسابات متعددة


كما ذكر في المثال أعلاه ، يمكنك الاحتفاظ بملف من حسابات Facebook المختلفة في لسان مساحة عملك. للتوضيح فقط ، نحن لا نشير إلى صفحات مختلفة على Facebook ولكن حسابات فعلية تتطلب وثائق دخول مختلفة. Ghost Browser يسمح بسجلات حسابات متعددة دون الحاجة إلى فتح نافذة متصفح أخرى عن طريق عزل الكوكيز لكل لسان. هذا يعني أنه يمكنك الدخول إلى حسابك الخاص في وسائل التواصل الاجتماعي في لسان واحد وفتح حسابك التجاري على نفس منصة التواصل الاجتماعي على لسان آخر. لذا إذا كنت ، على سبيل المثال ، تدير العديد من صفحات تويتر لحسابات تجارية مختلفة ، متصفح الأشباح لن يكون لديه مشكلة في إسكانهم جميعا في نافذة متصفح واحد. وهذا يعني أن هذه الميزة لا تقتصر فقط على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن من الممكن أيضا أن أي صفحة أخرى أن يكون لديك عدة حسابات. على أية حال ، إذا تريد الإحتفاظ بالكعك في اللسان القادم تفتح ، أنت حر لتعمل ذلك. متصفح الأشباح سيلون ببساطة علامات ترميز تتشارك نفس الكعك لتجنب الخلط بين كل حساباتك المفتوحة 


رفيق عملك الجديد


Ghost Browser مكرس لتحسين حياتك المهنية بمساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية وكفاءة. لا يوجد متصفح آخر قادر على تنظيم مهامك و الألسنة لك ، ناهيك عن السماح لك بالدخول إلى حسابات متعددة في نافذة واحدة. يوفر عليك الوقت من الإبحار خلال بحرك من المهام الواحد تلو الآخر.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اهلا وسهلا بكم.. يمكنكم تبادل أي أفكار معنا في التعليقات!

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال